استفسار في ضوء المادة ٩٤ من اللائحة التنفيذية للقانون شركة حصلت على تصريح من الهيئة العامة للتأمين الصحي بتخفيض اشتراك تأمين المرض مقابل قيام الشركة بالعلاج والرعاية الطبية و تقدم عامل بالشركة لسداد إجازة خاصة لغير العمل داخل البلاد هل يتم احتسابها بنسبة 27% من الاشتراك الشهري ( شيخوخة و مكافأة و مرض ) ام بنسبة 23% من أجر الاشتراك الشهري ( شيخوخة و مكافأة) دون نسبة العلاج والرعاية الطبية في تأمين المرض لحصول الشركة على تصريح من الهيئة العامة للتأمين الصحي بتخفيض اشتراك المرض ام بنسبة 25% ( شيخوخة ومكافأة+ نسبة 2% الواجب سدادها من الشركة للتأمين الصحي في حالة التصريح لها بتخفيض نسبة المرض)
راجع الرابط |
يمكنكم الرد أو المشاركة من هنا لتعم الفائدة على الجميع