السلام عليكم حضرتك كنت عاوز استفسر هل تغيير مسمي الوظيفي من اخصائي حاسب الالي الي مسمي مهندس برمجيات او مهندس شبكات ومعلومات علما حاصل علي بكالوريوس حاسبات ومعومات انه تم استحداث واعاده هيكله مسميات الوظيفيه في مجال تكنولوجياالمعلومات في التامينات هل كلام ده صحيح هل تم اعتماد مسمى مهندس البرمجيات في التأمينات الاجتماعية بكود 023620 - 023700 وهل ده خاص بخريج حاسبات ومعلومات ولا لازم كارنيه نقابه المهندسين لاني سالت في موضوع ده قال ادام لقب مهندس لازم نقاب مهندسين ارجو الرد ولك جزيل الشكر والاحترام
السلام عليكم ماهيا الاوراق المطلوبه للتامين عن شخص خارج مصر ومكان التقديم وهل يجوز التامين عليه باثر رجعى ولكم جزيل الشكر
هل تقديم س٢ إجباري كل عام مع العلم ان المنشأة المسئول عنها بها عدد ٢ عامل فقط وما جزاء عدم تقديم س٢
موظف انتدب للعمل بالجمارك طول الوقت لمدة عام وجددت ثم انقطع عن العمل مدة 6 أشهر فى الجهة المنتدب إليها فصدر قرار بإنهاء انتدابه وعودته لجهة عمله الأصلية وعاد وأستلم العمل . هل تحسب مدة 6 أشهر فى مدة خدمته الوظيفية فى جهة عمله الأصليه؟
السلام عليكم انا موظف بالقطاع الحكومي ومؤمن علي منذ عام 2009 واعمل حاليا بوظيفة اخري بالقطاع الخاص الي جانب عملي بالقطاع الحكومي ويرغب صاحب العمل بالقطاع الخاص بالتأمين علي وانا لا ارغب في ترك العمل هل يجوز التأمين علي بالقطاع الخاص الي جانب القطاع الحكومي حتي ولو لن استفيد بالتأمين الخاص طبقا للمادة الرابعة من القانون ؟ وفي حاله انه لا يجوز هل يمكن اخذ اجازه خاصة بدون مرتب والعمل بالقطاع الخاص والتأمين علي دون الاستقالة من العمل الحكومي ؟
عناية الاستاذ / محمد الصياد اعمل فى شركة وعند متابعتى للحاله التأمينه للعاملين وجدت عامله تبلغ من العمر 73 عام ومؤمن عليها ما هى الميزه التى تتميز بها التى تجعلها مؤمن عليها كود المؤمن عليها 11.01 ؟ تحياتى لشخصكم
مساء الخير لو عايز اثبت للمحكمة ان ده اول برنت تاميني لي ولم اطلع برنت تاميني من قبل. هل في البرنت التأميني كود معين او رقم تبين ان البرنت ده اول برنت او عدد المرات السابقة اللي طلع فيها المؤمن عليه البرنت التاميني ام لا؟
بنتى تعمل فى مكتب قطاع خاث مدة تامينية 10 سنوات تريد ترك العمل لتربية الاولاد هل تاخذ اشتراكات التامينات
استاذنا الفاضل بعد التحية موظفة تعمل بالقطاع الخاص تقدمت بطلب اجازة بدون مرتب لمدة عام تبدا فى 01/12/2022 وتم تسجيلها بالتامينات كود1137 وقبل انتهاء الاجازة بثلاثة اشهر تقدمت بالاستقالة بتاريخ 03/09/2023 عند تقديم استمارة س6 هل يتم خصم حصة العاملة من التامينات ؟ مع جزيل الشكر
موظف في المجال الطبي باحد مستشفيات القطاع الخاص صباحا ومومن عليه بها. ويعمل بجهة اخري مساء وغير مومن عليه نتيجة انه مومن عليه. قامت جهة عملة المسائية باخبارة انه نتيجة للتفتيشات التي تمت عليهم من التأمينات لابد ان يتم فصلة تامينيا من جهة عملة الصباحية والتامين عليه لاستمراره بالعمل أوالا سيتم انهاء خدمته. مامدي قانونية ماسبق وهل يوجد حل لذلك.