تحية طيبة تحدد لي جلسة عرض على اللجنة الخماسية بتاريخ 24 \9\2023 ، وللأسف تخلفت عن حضور الجلسة بسبب تأخر جهة العمل في إعداد المستندات المطلوبة . وقدد تحدد يوم 31\10\2023 للعرض على اللجنة الخماسية . المشكلة قي تعنت رئيس قسم الموارد البشرية ورفضه حضور الجلسة هو أو من ينوب عنه من قسم الموارد البشرية. السؤال : ما هو الأثر المترتب على عدم حضور مفوض جهة العمل جلسة اللجنة الثانية ؟ و هل يصح ارسال عامل أو مندوب من خارح قسم الموارد البشرية كمفوض عن جهة العمل ؟ وهل حضوري أمام اللجنة في الموعد المحدد بمفردي كفيل بصحة الانعقاد ؟ رجاء الإفادة ولسيادتكم وافر الشكر
اجابة أسئلتك راجع قرارات الهيئة الرابط |
يمكنكم الرد أو المشاركة من هنا لتعم الفائدة على الجميع