تعويض الأجر لأجازة الوضع-تعويض الأجرفي حالتي المرض والاصابة وفقا لقانوني العمل والتامينات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بشأن تعويض الأجر لأجازة الحمل والوضع هل يتم صرف أجر العاملة كاملاً عن مدة الثلاثة أشهر من قبل صاحب العمل وفقاً لقانون العمل وقانون الطفل بالإضافة لذلك تحصل على التعويض المقرر بموجب قانون التامين الإجتماعى وبالتالى تكون قد جمعت بين الأجر والتعويض فى وقت واحد ؟ حيث هناك من يؤكد حقها فى الأجر مع التعويض . يرجى الأفادة والتوضيح للقيمة التى يلتزم صاحب العمل وفقاً لقانون العمل والقيمة التى تصرف من التأمينات . خالص تحياتى

تعويض الأجر لأجازة الوضع-تعويض الأجرفي حالتي المرض والاصابة وفقا لقانوني العمل والتامينات

راجع الرابط
https://www.elsayyad.net/UploadFiles...9%82%d8%a9.pdf
وعنوانه
127- أحكام قانون التأمين الاجتماعي ذات العلاقة بقانون العمل والقوانين الأخري ذات العلاقة
المبحث التاسع : تعويض الأجر عن المرض

أمثلة تطبيقية
أولا : تعويض الأجر في حالتي المرض والاصابة وفقا لقانوني العمل والتامينات الاجتماعية




الرد أو مشاركة الموضوع من زوار الموقع

يمكنكم الرد أو المشاركة من هنا لتعم الفائدة على الجميع