سؤال بخصوص س2--الآثار المترتبة على التأخير فى تقديم النماذج الملتزم بتقديمها صاحب العمل

هل تقديم س٢ إجباري كل عام مع العلم ان المنشأة المسئول عنها بها عدد ٢ عامل فقط وما جزاء عدم تقديم س٢

سؤال بخصوص س2--الآثار المترتبة على التأخير فى تقديم النماذج الملتزم بتقديمها صاحب العمل

راجع الرابط
http://forum.elsayyad.net/showthread...CA%E3%C7%D1%C9
وعنوانه
استمارة 2-الآثار المترتبة على التأخير فى تقديم النماذج الملتزم بتقديمها صاحب العمل




الرد أو مشاركة الموضوع من زوار الموقع

يمكنكم الرد أو المشاركة من هنا لتعم الفائدة على الجميع